مصباححواءالعناية بالبشرةطريقة تعطير الجسم بالاعشاب

مصباح / العناية بالبشرة

طريقة تعطير الجسم بالاعشاب

طريقة تعطير الجسم بالاعشاب

خلطه لتعطير الجسم روعه، وبعد ذلك يمكن اعادة وضع الخلطات على الجسم مرةً اخرى لتجديد الرائحة العطرية مرةً اخرى للجسم، الاعشاب الموجودة في الخلطتين يتم بيعها في محلات العطارين وبالسهولة يمكن اتباعها وعدم الاخفاق في ذلك لكي تضمنون رائحة عطرية دائمة، هذا بالاضافة إلى انه يمكنكم تجديد الخلطة على الجسم قبل انتهاء الاسبوع بحيث تدوم اطول الوقت ولا تضطرون لعملها لأكثر من مرة في الشهر.

طريقة تعطير الجسم بالاعشاب

طريقة تعطير الجسم بالاعشاب

هناك اكثر من وصفة طبيعية بالاعشاب يمكنكِ الاعتماد الكلي عليها في تعطير جسمك وجعله ذو رائحة جميلة وقوية، نضع لكي منها الوصفات السهلة والتي تستطيعين القيام بعملها والحصول على افضل واعلى النتائج المذهلة، مع ملاحظة ان هذهِ الوصفات تعطي نتائج تدوم وقت اطول ، فمنها مايدوم اسبوعين ومنها مايدوم شهر كامل فقط الاهم هو الالتزام بتحضيرها.

 ماء ورد مع زيت اطفال

مالا تعرفينه ان ماء الورد عندما يضاف الى زيت الاطفال وليكن زيت جونسون تحصلين على رائحة عطرية هائلة، فالمميز في هذا العطر انه ذو رائحة رومانسية جميلة وتتمتع بالجاذبية، لذا كل ماعليكي هو القيام بخلط كمية من زيت الاطفال مع ماء ولاد ثم تضعينهم في قارورة او بخاخ وبعد ذلك تضعينهم على الملابس او الجسم فالوصفة آمنة.

إقرأ أيضا:  افضل الزيوت لمحاربة التجاعيد
طريقة تعطير الجسم بالاعشاب

صابون مبشور مع مسك

لن تحتاجين سوى صابونتك المعتادة التي تقومين باستخدامها اثناء الاستحمام ثم بعد ذلك تبشرينها او نصف منها على كمية من المسك وتمزجيهم مع بعضهم واذهبي للحمام وقومي بتدليك جسمك بواسطة المكونان وانتظري فترة وبعدها اغسليه بالماء ثم قومي على الفور بتجفيف جسمك سوف تلاحظين الرائحة العطرية المدهشة تقوح منكِ.

طريقة تعطير الجسم بالاعشاب

مجموعة من الاعشاب المعطرة

اذهبي الى محل عطارة وقومي بشراء  اعشاب معطرة ومن ثم خذيها وضعيها في قطعة من القماش ولفيها باحكام ثم بعد ذلك قومي بوضعها تحت الماء ومن ثم دلكي بها جسمك اثناء الاستحمام وسوف يصبح الجسم بالكامل ذو رائحة عطرة ومميزة.

ملاحظة : يُطلق عليها الاعشاب المعطرة وهي مميزة في الحصول على رائحة عطرية نفاثة وذلك لانها مخصصة لعمل رائحة في المكان الموجودة فيه، ومن بعضها يتم عمل المسك وانواع من العطر المشهورة، بيعها متوفر بشكل كبير وهي افضل من شرائك للعطر الذي به مواد كيماوية تتسبب في ضرر فيما بعد.

السابق
صناعة الصابون في المنزل
التالي
الحليب والخيار لازالة المكياج والمحافظة على البشرة

اترك تعليقاً