مصباححواءالعناية بالبشرةخلطة للتخلص من الكلف

مصباح / العناية بالبشرة

خلطة للتخلص من الكلف

خلطة للتخلص من الكلف

خلطة للتخلص من الكلف نخبركم بها اليوم لكل ام اوضعت حملها ولازالت تعاني من ظهور الكلف على البطن والجسم بالكامل، انها خلطة سهلة التحضير ويمكن تحضيرها بكل سهولة ومن ثم وضعها على المنطقة المصابة بالكلف للتخلص النهائي من تلك المشكلة المؤرقة، الخلطة يوجد بها العسل كمكون اساسي ولا يمكن استبدال العسل بالسكر العادي او بديل عنه بل لابد من استخدام المكونات بالضبط مثلما هي مكتوبة بدون اي تغيير لكي يتم التخلص النهائي من الكلف.

خلطة للتخلص من الكلف

خلطة للتخلص من الكلف

  • المكونات لخلطة ازالة الكلف .
  • ملعقتان عسل نحل طبيعي .
  • ملعقة من القرفة .
  • نصف ملعقة عشبة الزانتيوس المغربيه .
  • نصف ملعقة مسحوق ازهار .
  • نصف ملعقة جوزة الطيب .
خلطة للتخلص من الكلف

طريقة تحضير خلطة التخلص من الكلف

نضع المكونات مع بعضها في وعاء ثم نطبق الخليط على جزء صغير من البشرة وذلك من اجل معرفة هل هناك حساسية من المكونات ام لا وعندما نجد ان جميع الامور على مايرام نقوم بدهن الوجه بالخلطة مع تجنب منطقة العينين، ندلك البشرة بواسطة اطراف الاصابع على ان تكون الحركة دائرية وبذلك تتقشر خلايا الجلد الميتة وبالتالي تصبح المسام نظيفة، بعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء ونجففه ثم نمرر قطعة قطن بها ماء ورد على البشرة ويفضل ترطيب البشرة بكريم مرطب مناسب لها.

إقرأ أيضا:  أضرار المكياج التقليد | مخاطر بالغة ويؤدي كثرة استخدامه إلى الموت!
خلطة للتخلص من الكلف

خلطات اخرى للتخلص من كلف الحمل

خلطة الليمون

استخدام الليمون على كلف الحمل يعمل على التخلص منه نهائياً، حيث ان الليمون يحتوي على خصائص قابضة وبالتالي عنده القدرة التي من خلالها يخلص الجسم من الكلف الظاهر على الجسم، يمكن استخدامه من خلال مسح المنطقة المصابة بالكلف بالقليل من عصير الليمون.

خلطة خل التفاح

خل التفاح بشكل عام له اثره الواضح في حل العديد من المشكلات التي لها علاقة بالبشرة والجسم، ويستخدم في التخلص من الكلف بمنتهى الجدارة وذلك من خلال خلط كمية من الماء مع الخل وتطبيقها على المكان الذي به كلف ثم الانتظار قليلاً وبعد ذلك يتم شطف المنطقة بالماء الفاتر.

خلطة للتخلص من الكلف

خلطة عصير البصل

نقوم بأخذ عصير بصلتين ثم نضع العير في كمية من خل التفاح مناسبة على قدر عصير البصل، ونمزج الاثنين معاً ثم نضعهم على المكان المصاب وننتظر لمدة عشرون دقيقة اي تلت ساعة، وبعدها يتم غسل المكان بالماء الدافيء.

تكرار الخلطة

يتم تكرارها مرتان في اليوم ولمدة اسابيع حتى تحصل المرأة على جسم خالي من الكلف المزعج والمحرج لها امام الزوج.

السابق
طريقة تحضير سلطة الخوخ
التالي
فوائد الميرمية

اترك تعليقاً