مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم هجوم الأسد

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم هجوم الأسد

يطلق على الأسد ملك الغابة لشدة قوته وسطوته وتسيده على مختلف الحيوانات الأخرى التي لا يوجد بينها من يستطيع التغلبعليه ، حتى أن الانسان نفسه يخشى أن يواجهه هذا المفترس ، فما هو اذا تفسيرحلم هجوم الأسد على الانسان ؟ هذا ما سنعرفه في المقال التالي .

  • الى ماذا يرمز الأسد في الحلم ؟

للأسد في المنام دلالات عديدة ورموز مختلفة ترتبط بحالته في الحلم ووضع ومركز الشخص في الحقيقة ، فهو يرمز بشكل عامالى القوة والبأس والعدو المتسلط ، أوالسلطان الجائر . ومن الممكن أن يشير الى ظلم الشخص وعدائيته تجاه الآخرين ان كان الأسدهائجا وعنيفا في المنام ، أما ان كان هادئا ولطيفا فيدل على استقرار الشخص وسيطرته على الأمور وقوة شخصيته . بينما تدل رؤية اللبوة على امرأة شريرة وقوية .

  • هجوم الأسد

يعتبر المفسرون تأويل هجوم الأسد في المنام على أنه عدو أو شخص شرير يقصد صاحب الرؤيا ويلاحقه . فمن تعارك مع أسد في الحلم تعارك في الحياة مع عدو يلاحقه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم سقوط الشعر في المنام

ومن تمكن من الهرب والاختفاء من وجه الأسد فإنه في مأمن من الأعداء في حياته .

واذا قام الأسد بالمنام بالانقضاض على الشخص وتمكن منه والقائه على الأرض دون أن يقتله ، فهذا دليل على أنه سوف يتعرض للسجن ، أو قد تصيبه الحمى أو مرض شديد في الجلد ولا يفارقه أبدا .

ومن تمكن خلال قتاله أسدا من نزع شعرة من جسده ، أو أكل من لحمه فهذا يدل على حصوله وكسبه المال في حياته بقدر ما أخذ منه. أما من استطاع الأسد النيل منه شيئا ما فهو عدو يأخذ منه نفس الشيء أو مكافئا له في الواقع .

ورؤية الشخص لنفسه في المنام يركب على ظهر الأسد ويقوده ويحركه كما يحب دون أن يخاف منه ، فهو دليل على أن هذا الشخص قوي القلب والشخصية وسيتغلب على صعوباته وأعدائه في الواقع كما يريد .

كذلك قيل ان رؤية الأسد داخل بيت فيه مريض ، فتأويله موت هذا المريض .

السابق
الصفار عند حديثي الولادة (اليرقان)
التالي
تفسير حلم هجوم النحل

اترك تعليقاً