مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم نقش الحناء

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم نقش الحناء

نقش الحناء في الواقع هو رمز للجمال والزينة لدى المرأة ، فما هو تفسيرها ودلالاتها في المنام ، وهل تحمل في تأويلها نفس هذا المعنى الجميل ؟ هذا ما سنعرفه من خلال مقالنا التالي من موسوعة مصباح .

  • رؤيا نقش الحناء للفتاة العزباء

يدل وضع الحنة في المنام للفتاة العزباء على جمالها واعجاب الآخرين بها ، وانها ستكون محط أنظار من قبل أقربائها . وقيل أيضا أنها ان وضعت الحنة فسوف تتزوج قريبا من شخص يسرها ويعتني بها .

ومن رأت الحناء موضوعة في يديها فهذه دلالة الى جمال روحها وظرافتها وحسن مجالستها من قبل الآخرين ومحبتهم لها ، وان شاهدت الحناء في يد رجل فسوف يأتي هذا الرجل لخطبتها .

  • رؤيا نقش الحناء للمرأة المتزوجة

وضع المتزوجة للحناء في المنام دليل على العلاقة الجيدة بينها وبين زوجها وتدل كذلك على شدة حبه لها واعجابه بجمالها وزينتها . وكذلك قد تدل على تحسن الأمور المعيشية في حياتهما .

وان رأت أنها تضع الحنة على يدها ، فهو دليل على اقتراب حملها وانجابها للأطفال . ومن حنت أصابعها فهو دليل على تعامل زوجها المميز معها .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم حلمت اني عروس

ومن رأت يديها مخضوبتان فسوف يصاب زوجها ، وعامة فإن اليد المخضوبة في المنام هي رمز واشارة للغم والمشكلات في الحياة الحقيقية . أما من شاهدت أن يديها مخضوبتان بالذهب فسوف تعين زوجها بمالها ويصبح لها مركز وأهمية في نظره .

  • رؤية نقش الحناء للرجل

تدل الحناء للرجل على شدة هيبته وقوته ، فمن رأى الحنة أو أنه يضعها ، فهذا يدل على أنه سوف يكسب مالا ورزقا حلالا في القريب العاجل .

ومن وضع الحنة على أصابع قدميه فهذا دليل على كثرة ايمان الحالم وتعبده وتسبيحه لله عز وجل . ومن نقش يديه بالحناء فهو يقوم بمماسة الحيلة للتغطية على نقص الطعام في منزله وذلك حتى لا يسمح للآخرين أن يشمتوا به .

وأما من رأى أن رجليه مخضوبتان أو نقشتا بالحنة فقد يصاب أحد من بيته . ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم مداعبة الذكر
التالي
فوائد القرفة لمرضى السكري

اترك تعليقاً