مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم موت الأم

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم موت الأم

تفسير حلم موت الأم

لا شك أن التعب والارهاق الشديد قد يؤدي الى رؤية الأحلام السيئة والكوابيس التي تجعلنا نستيقظ مفزوعين نتعوذ بالله منها ، ومن أشد هذه الرؤى حلم موت الأحباء والأقرباء ، وفي مقالنا التالي سنتعرف على دلالات حلم موت الأم وما إن كانت تحتوي على تأويلات سيئة أو جيدة .

رؤيا الأم في المنام

من رأى أمه في المنام وكانت راضية عنه ، فإن كان فقيرا في الحياة فرج الله عنه وحصل على المال . وقيل أنها تدل على التخلص من الهم وتحقيق الأمنيات والرغبات في الحياة الواقعية . أما ان كانت غضبانة وغير راضية فقد يدل هذا على مشاكل ومتاعب يتعرض لها الحالم ، وقد يشير ايضا الى الطلاق ان كان الرائي أو رائية الحلم متزوجة .

رؤيا موت الأم الحية في المنام

تدل رؤية الأم ميتة في الحلم على ضعف الإيمان وأداء الواجبات الدينية والحياتية ، وقيل انها تشير الى التعرض لبعض المصاعب و الهموم في الحياة . ومن رأى أنه يتقبل العزاء والمواساة بموت أمه ، فهذا يدل على خبر سعيد وأمنية قد تتحقق له في الواقع .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم دم الحيض

ومن شاهد أنه يبكي على أمه المتوفاة بشدة في المنام ( وكانت على قيد الحياة في الواقع ) ، فهذا يشير الى تخلصه من مشاكله وحزنه وغمه في الحياة .

رؤيا الأم الميتة في المنام

من رأى في حلمه أمه الميتة في الحقيقة وأخبرته بشيء ما ، فما قالته له هو كلام حق وصحيح مثلما هو دون زيادة أو نقصان . وان كانت أمه في حالة جيدة وعليها ثياب بيض أو خضر وكان سعيدا في رؤيتها فهذا يشير الى حسن حالها أيضا في الدنيا الآخرة .

ومن شاهد أن أمه أعطته شيئا ما فتأويل هذا رزق ومال حلال سيحصل عليه الشخص في الحياة من مكان مفاجئ له . وبشكل عام فإن الأخذ من الميت دلالتها خير والعطية له لا خير فيها .

ومن عانق أمه الميتة فهذا دليل على طول عمره . وان كان مريضا ورآها تدخل على بيته فربما سيطول مرضه ، وقد يشير ذلك أيضا الى دنو أجله . والعلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم موت الأب
التالي
فوائد توت العليق الصحية

اترك تعليقاً