مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم مداعبة الفرج

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم مداعبة الفرج

مقدمة  

قد يرى الانسان خلال نومه الكثير من الأحلام التي لها علاقة بالعلاقات الحميمة والجنس وفي الغالب تكون هذه ناتجة عن بعض الرغبات المكبوتة لديه والتي تجد طريقها الى الخروج من خلال الحلم ، ولكن بعضها قد تكون له اشارات ودلائل معينة لصاحب الرؤيا ومنها حلم مداعبة الفرج ، فما هو تفسيره وتأويله ؟ . تابعونا في “مصباح” لنعرف الجواب .

معنى الفرج في المنام

للفرج في المنام دلالات عديدة ومختلفة عن بعضها البعض ، فمن رأى في حلمه فرج امرأة فقد يفرج الله عنه في الواقع المصاعب والشدائد التي يقع فيها .

وقيل أيضا أن فرج المرأة يدل على السجن والهم ، والكشف عن الفرج هو الوصول الى الأسرار والأشياء المخفية عن صاحب المنام في الواقع .

والأعزب ان رأى فرج المرأة في منامه ، فهو قرب زواجه في الواقع ، أو وصوله الى ما يسعى اليه ويطلبه .

مداعبة فرج المرأة

  • من داعب فرج امرأته بيده وبدون استخدام ذكره ، فهذا يدل على أنه سوف يحصل على خير غير كامل من زوجته ، أو أن بعض همومه ومشاكله ستحل وسيفرجها الله عليه .
  •  وان رأى أن فرجها صار في الخلف فقد يدل ذلك على ذهاب الحب والمودة التي بينهما ، وكثرة المشاكل التي قد تنشب فيما بينهما .
  • وقيل أيضا أنه من نظر الى فرج امرأة ما أو مسه بشكل أو بآخر ، فقد يشير هذا الى أنه سيقوم بعمل سيء ، وربما يدل على تجارة سيئة ومكروهة ومال حرام قد ينتج عنها .
  • ومن رأى أنه يمص فرج امرأة في منامه ، فتأويل ذلك أنه سينال جزء صغير مما يطلبه في الحياة ، أو أن قسم قليل من همومه ستزول في وقت قريب .
  • ومن داعب فرجا من معدن أو أي شيء صلب ، فهو أمر لا أمل منه في حياته ، أو أنه لن يحصل على ما يطلبه في الواقع . ومن عض فرج امرأة ما حصل على فرج وحلول لهمومه ومشاكله في الحياة الواقعية . ويبقى العلم عند الله وحده .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية النمر في المنام
السابق
تفسير حلم مداعبة الاخت
التالي
فوائد الكوسا الصحية

اترك تعليقاً