مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم قطف الرمان

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم قطف الرمان


  • تفسير منام قطف الرمان

هل سبق لك وأن شاهدت في منامك أنك تقطف الرمان ؟؟ هل استغربت من ذلك لأنك لم تفعل هذا يوما في الواقع ؟؟ حسنا لابد لك أن تعلم بأن هذه المنامات ليست عبثية وانما لها معان ودلالات مختلفة بعضها جيد وقد يكون الآخر غير ذلك ، فإن كنت تريد معرفتها فتابعنا في هذا المقال من “مصباح“.

  • معنى الرمان في الحلم

غالبا ما يشير الرمان في المنام الى الخير والمنفعة والرزق الذي يسهل الحصول عليه بلا مشقة . والرمان اللذيذ حلو المذاق هو اشارة الى المال المجموع .

وقد تدل الرمانة الواحدة على المرأة للأعزب ، وقد تكون للمتزوج هي دليل على قرب رزقه بولد يسعده .

  • قطف الرمان في المنام

من شاهد أنه يقطف رمانا من الشجرة فسوف يحصل على مال حلال في الواقع، وأما الرمانة الحامضة ان قطفت أو أكلت فهي مال حرام أوغير شرعي ، وربما دلت أيضا على الحزن والهموم .

وقطف الرمانة الفاسدة يدل على المرأة العفيفة ، أما ان كانت الرمانة سليمة فهي فتاة بكر ، وان كانت مكسورة فهي غير عذراء .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم خاتم الذهب و الفضة

وتدل شجرة الرمان على رجل صالح ومتدين وله قيمة كبيرة بين الناس ، فإن كان مسؤولا او حاكما فسوف تكون له سلطة وقوة على أقرانه ، وان كان تاجرا فسوف تزيد أرباحه وتتوسع تجارته .

  • رؤية الرمان للمرأة

من رأت أنها تقطف رمانا فهي امرأة صالحة ، فان كان الرمان حلوا فهو مال كثير أو كنز سوف تحصل عليه، وان رأت أنها تبيع أو تعطي الرمان لأحد ما فهي تفضل الدنيا على الآخرة .

ومن شاهدت أنها تأكل رمانا فهي تأكل من مال حرام ، ومن شاهدت أنها تفرط رمانة بيدها فسوف تصاب بمشكلة وفقر .

ومن شاهدت في منامها شجرة رمان ، فهذا دليل على أن وليها صاحب هيبة ، وان شاهدت أن أحدا يعصر لها الرمان فذلك أب سيء وظالم وان كانت متزوجة فيكون زوجها خائنا . ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم قطف الخيار
التالي
معنى اسم روضة

اترك تعليقاً