مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم قطف التين

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم قطف التين

هل سبق لك وأن رأيت في منامك أنك تقطف التين ؟؟ هل استغربت من ذلك لأنك لم تفعل هذا يوما في الواقع ؟؟ حسنا لابد لك أن تعلم بأن هذه المنامات ليست عبثية وانما لها معان ودلالات مختلفة بعضها جيد وقد يكون الآخر غير ذلك ، فإن كنت تريد معرفتها فتابعنا في هذا المقال من “مصباح” .

الى ماذا يرمز التين في الحلم ؟

يدل التين الأخضر على الامطار والخير الذي يعم في هذه الفترة ، والتين ذو اللون الغامق هو دليل على البرد .

وكذلك يدل التين في الحلم على المال ، و في التأويل فإن التين ذو اللون الأخضر هو خير ورزق أكثر من الأسود أو ذو اللون الغامق .

وقد يدل التين أيضا على الغم والحياة التي تفتقد الى السعادة ، وكذلك على مواجهة صاحب المنام لبعض المشكلات في عمله أو ضمن عائلته .

قطف التين في المنام

  • ان رأى المتزوج انه يقطف التين فسوف يرزق بأولاد ، وقد يدل قطف التين أيضا على الرزق والمال الذي يحصل عليه الحالم بدون تعب او جهد كبير .
  • والتين أيضا هو دليل على الأصدقاء والأشخاص الجيدين والخيرين الذي يتواجدون حول صاحب الرؤيا .
  • ويرمز قطف ثمرة التين السليمة الخضراء والتي هي في غير موسمها على المال الحرام والرزق غير الشريف .
  • وفي بعض الأحيان يدل التين على الهم والنكد والمصاعب التي قد تواجهه الحالم في الحياة الواقعية . ومن رأى أنه اكل التين ، فربما دل هذا على أنه شخص نادم على شيء ما فعله في الحياة الواقعية .
  • وتدل شجرة التين على الشخص كثير الأملاك والاموال والذي يقصده البعض من أعداء الدين والاشخاص غير الصالحين ، وذلك لأنه حسب ابن سيرين فإن شجرة التين تأوي اليها الأفاعي .
  • والتين في وقته وموسمه ، هو دليل على النعمة الرغيدة والمنفعة في الحياة ، وأما في غير موسمه فتأويله هو تعرض الحالم لحسد من قبل بعض الأشخاص الذين حوله .ويبقى العلم عند الله وحده .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم وفاة الجنين في بطن امه
السابق
تفسير حلم قطف التفاح
التالي
تفسير حلم قطف الخيار

اترك تعليقاً