مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم ظهور الأسنان للرضيع

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم ظهور الأسنان للرضيع


حلم ظهور الأسنان للرضيع

هناك العديد من الرموز والاشارات التي تقف خلف رؤية منام ظهور الأسنان للرضيع أو للشخص بشكل عام ، وهذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي .

معنى الأسنان في الحلم

لرؤيا الأسنان عدة معان مختلفة وهي :

  1. أهل البيت والعائلة
  2. الرزق والمال الحلال
  3. المكاسب والمنفعة في الحياة
  4. وقد تدل على ضرر أو مشاكل يتسبب بها الأقارب .
  5. وعلى فقدان الأحبة والأهل
  6. وكذلك تدل على الهموم والحزن .
اسنان الرضيع في الحلم
اسنان الرضيع في الحلم

رؤيا ظهور أسنان الرضيع في المنام

من كانت في بداية زواجها ورأت في منامها رضيعا أو طفلا تظهر له أسنان ، فهذا دليل على قرب حملها وانجابها ولدا في الحياة الواقعية . أما ان رأته وكان فمه بلا أسنان فربما لن تنجب أو تأخر انجابها للأطفال بعض الوقت .

ومن رأت طفلها تنمو له أسنان جديدة فهي اشارة الى أنها ستنجب له أخا ان كانت ما رأته من الأسنان أو الأضراس في الفك العلوي ، أما ان كانت في الفك السفلي فهي أخت .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم مداعبة امراة لامراة

وان كان من شاهد المنام غير متزوج فتأويله أن عمر هذا الشخص طويل ، كما قد يشير أيضا الى الخير والرزق كثير ، وربما حصل على مال من أهله أو أقربائه وما بهذا المعنى .

وقيل أيضا ان كانت أضراس الطفل أو أسنانه في المنام بحالة جيدة أو ذات بياض ناصع ، فالمنام تأويله خير وسرور على الرائي . أما ان كانت الأسنان بحالة سيئة أو سوداء فهذا من المنامات التي لا يحمد معناها وليس فيها خير .

رؤية ظهور الاسنان للرضيع في المنام
رؤية ظهور الاسنان للرضيع في المنام

سقوط أسنان الرضيع في المنام

قد يحمل حلم سقوط أسنان الطفل أو الانسان عامة معان مختلفة ، فقد ذكر المفسرون على أنه يشير الى طول عمر الانسان ان جمعها في حجره أو كمه بعد سقوطها .

وقيل أيضا أن سقوط احدى أسنان الشخص واختفائها عن ناظره قد تشير الى موت أحد أخوته أو أقربائه .  ومن رأى أن أسنانه تهتز أو تتخلخل فهذا مرض سوف يصيب أحدا في عائلته أو أقربائه . ويبقى العلم بذلك عند الله وحده .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم حزام فضه في المنام

السابق
تفسير حلم مداعبة امراة لامراة
التالي
تفسير حلم رؤية الملك سلمان في المنام

اترك تعليقاً