مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم صبغ الشعر

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم صبغ الشعر

تفسير حلم صبغ الشعر

قد يكون حلم صبغ الشعر للنساء المعتادات على هذا الاجراء باستمرار أو من يعمل في هذا المجال أمرا طبيعيا وعاديا ، ولكن بشكل عام هناك تفسيرات وتأويلات عديدة لهذا المنام ترتبط بحالة كل شخص وأوضاعه في الحياة ، وسنقوم في المقال التالي بتفصيلها .

وضع الصبغة على الشعر

كما في الحقيقة حيث أن محاولة صبغ الشعر تهدف غالبا الى اخفاء عيوبه كذلك في الحلم قد تدل الصبغة على اخفاء المشاكل أو التخلص منها ، وقد تشير ايضا الى ابعاد الهم عن الانسان .

وكذلك قد تشير صبغة الشعر في المنام الى زيادة جمال المرأة ودخولها الى قلب زوجها في الحقيقة ان كانت متزوجة .

صبغ الشعر باللون الغامق

يدل لون شعر المرأة الغامق في الحلم على العلاقة الطيبة مع زوجها ومحبته لها ووفائه تجاهها ، كما يشير أيضا الى أن زوجها رجل صالح وبعيد عن الخطايا والأعمال السيئة .

وقد يشير صبغ الشعر باللون الغامق ايضا الى كثرة الهموم والانشغال في الحياة ، وربما على تقصير الشخص تجاه أصدقائه وأهله والابتعاد عنهم .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية المسجد الأقصى

صبغ الشعر باللون الفاتح

يدل صبغ الشعر باللون الأشقر ومشتقاته في الحلم على قيام المرأة بعمل جيد في الحياة يلفت أنظار الناس اليها وربما يثير غيرة البعض منها ، وكذلك الأمر بالنسبة للرجل الذي يرى أنه يصبغ شعره بلون فاتح .

وقد يدل الحلم أيضا على الانتقال لمراحل جديدة في الحياة والتخلص من الهموم والازعاجات التي كان يعاني منها الشخص في حياته .

وبشكل عام فإن كان الشخص مسرورا ومبتهجا من لون شعره الجديد فتأويل الحلم خير ، وأما ان كان حزينا ومنزعجا منه فتأويله عكس ذلك .

طول الشعر في الحلم

المرأة التي ترى في المنام أن شعرها طويل جدا فإن ذلك يشير الى أن عمرها سيكون مديدا بإذن الله وكذلك ستكون عاقبتها خير ، وعكس هذا ان كان شعرها قصيرا .

وان كان شعرها كثيفا في الحلم وشاهدها الناس به فربما دل هذا على أن أمرا عظيما تخفيه سيتم اكتشافه ويفتضح أمرها .

وكل ما سبق ذكره هي دلالات ورموز ترتبط بحالة كل شخص وواقع حياته يمكنه الاسترشاد فيها ولا يمكن الجزم بها لأن العلم يبقى عند الله وحده .

السابق
تردد قناة فنون الفضائية
التالي
تفسير حلم صعود الدرج

اترك تعليقاً