مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية يأجوج ومأجوج

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤية يأجوج ومأجوج

تفسير حلم رؤية يأجوج ومأجوج

هناك العديد من العلامات التي قد تدل على اقتراب قيام الساعة  ومن بينها رؤية يأجوجومأجوج ، ولكن ما الذي تعنيه رؤية يأجوجومأجوج في الحلم ؟؟ و ما هي دلالتها ، هل تشير الخير أم الى غير ذلك ؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا التالي “مصباح” .

رؤية يأجوج ومأجوج في الحلم

من رأى في حلمه يأجوجومأجوج، فقد يكون هذا دليلا على أنه يرتكب العديد من المعاصي في حياته وعليه الانتباه واستغفار ربه عنها .

وقيل أيضا أن رؤية يأجوج و مأجوج او اية علامة من علامات يوم القيامة ، هي دليل على حسن أعمال صاحب الرؤيا واستقامة تصرفاته ان لم يخف في حلمه منها عندما شاهدها .

رؤيا يوم القيامة ودلائلها

  • تؤول رؤية يوم القيامة في المنام على عدة أوجه : فهي تدل على الأفراح ، وعلى الفلاح ، و وكذلك على النجاح والصلاح ، كما قد تشير الىالخير والسعادة في الآخرة .
  • ومن شاهد في حلمه أن القيامة قد قامت في مكان ما ، فهذا دليل علىالخير والعدل الذي سيصيبأهل ذلك المكان .
  • وان كان سكان المكان الذي قامت فيه القيامة ينتشر بينهم التقوى والأعمال الصالحة ، فالحلميرمز الى نصرهم وتغلبهم الأعداء والشر الذي قد يحيط بهم .
  • ولكن ان كانوا من سيئين وظالمين ، فسيكون تفسير الحلم هو عقاب شديد وحزن ومصائب كبيرة يتعرضون لها في الحياة الواقعية .
  • و المرأة التي ترى في حلمها يأجوج ومأجوج او اي من علامات قيام الساعة وتشعر بالفزع من ذلك ، فهذا قد يكون مجرد تحذير لها لتجنب الخطايا والعودة الى الطريق الصحيح .
  • وأما من رأت أن القيامة قد قامت ، فهذا قد يكون  يشير الى أنها في الواقع تقوم بأعمال صالحة ، وتسعى الى ارضاء ربها وبر والديها .
  • وقيل ايضا أن هذا المنام قد يدل على اقتراب وقوع مشاكل ، او قد يتعرض أهل صاحبة المنام لمصائب كبيرة . ويبقى العلم عند الله وحده .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم قطع الرجل
السابق
أفضل الطرق لتبييض الركب والأكواع
التالي
فوائد بذور العنب

اترك تعليقاً