مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية ساحر

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤية ساحر

تفسير رؤية الساحر في المنام

كثيرة ومتنوعة هي أحلامنا ، بعضها قد يعبر عن حياتنا الواقعية والأحداث التي عادة ما تحصل معنا ، وبعضها الآخر غريب وغير واقعي أو لم يحصل معنا سابقا . ولكل حلم تفسير وتأويل مختلف عن الأخر فهي ليست أمور عبثية وبلا معنى ، وفي مقالنا اليوم سنحاول تفسير رؤية ساحر في الحلم وما قاله عنه كبار مفسري المنامات فتابعونا .

رؤية الساحر في الحلم للرجل

  • من رأى ساحرا في منامه ، فهذا المنام غير جيد التأويل وقد يشير الى الوقوع في عمل باطن ومخفي ، وكذلك الى التعرض الى فتنة وبلاء في الحياة الواقعية .
  • ويدل هذا المنام أيضا على وجود أشخاص يحاولون الحاق الأذى بصاحب المنام وعليه اخذ الحذر من ذلك ، وان رأى أحد أن الساحر داخل بيته فهذا يدل على شخص قريب منه ويتردد الى بيته دائما ويريد به شرا وعليه كشفه وأخذ الحيطة منه .
  • وأما من شاهد أنه قد تحول الى ساحر يملك قدرات خارقة يستخدمها على الأخرين وتمكنه منسحرهم والسيطرة عليهم ، فهذا قد يشير الى ان الحالم سوف يستلم منصبا مهما ويكون له شأن وحكم على الناس .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم الرقص أمام الناس

رؤية الساحر في المنام للمرأة

  • كذلك رؤية الساحر والساحرة في المنام غير جيدة التأويل للنساء . فمن رأت ساحرا في حلمها ، فهو دليل على رجل فتان وشرير تواجهه في الواقع .
  • ومن تمكن الساحر من سحرها في الحلم ، فهذا دليل على أنها تزني مع رجل غريب . وان سحرها بواسطة تفاحة ، فسوف تفتتن بابنها ، وأما ان سحرها بنقود أو ما شابهها فستفتتن بزوجها أو خطيبها .
  • ومن رأت ساحرة في منزلها ، فلديها قريبة أو صديقة سيئة تتردد الى منزلها وتريد بها السوء والأذية وعليها الحذر منها .
  • ومن تمكن أو تمكنت من مهاجمة الساحر أو الساحرة في الحلم والتغلب عليها ، فهذا دليل على أن الحالم او الحالمة سيتمكنون من النجاة من ضرر ما ، أو على التوبة من المعاصي والعودة الى الطريق السليم .ويبقى العلم عند الله وحده .
السابق
تفسير حلم رؤية طليقتي
التالي
تفسير حلم رؤية سمك القرش

اترك تعليقاً