مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية الجن في المنام

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤية الجن في المنام

تفسير حلم رؤية الجن

تختلف تفسيرات ومعاني رؤية الجن في المنام ، فمنها ما فيه خير على الرائي ، ومنها ما هو سيء ولا تحمد تأويلاته ، وفي السطور التالية سنتعرف على دلالات ورموز رؤيا الجن بالتفصيل فتابعونا .

لرؤية الجن في الحلم عدة تأويلات مختلفة :

  • رؤية الأعداء .
  • وحب الشهوات والملذات في الدنيا .
  • وترك العبادة والواجبات الدينية .
  • وفساد الدين .
  • وكذلك تدل على الطاعة .
  • وعلى الاشتغال .
  • بالإضافة الى دلالتها على أكل الحرام والبعد عن الحق .

ومن رأى خلفه جنيا فهذا يدل على الانتصار على الأعداء والظفر بهم . ومن رأى أن الجن يطيعه أو أنه له سلطة وكلمة عليهم ، فهذا يشير الى حصول الشرف والمرتبة العليا .

وكذلك تقييد الجن في المنام هو ظفر بالأعداء ، أما من أصبح هو أسيرا ومقيدا لدى الجن فهذا يدل على كثرة ذنوبه وفضائحه بين الناس .

زواج الرجل من الجن

من شاهد في منامه أنه تزوج من الجن ، فقد يتزوج في حياته من امرأة فاجرة وفاسقة . وربما دل أيضا على اقتنائه لحيوان ما مصاب .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم دخول المسجد

وان رأى الشخص أنه انجب ولدا من الجن فهو دليل على مال مخبأ لديه ، وقد يشير المنام أيضا الى المال الحرام أو الربح الغير مشروع .

وان كان من شاهد أنه تزوج من الجن ملكا أو مسؤولا ما ، فتأويل الحلم أنه سيحصل على منصب رفيع أو على أملاك كبيرة .

رؤيا الجن والزواج من الجن للنساء

من رأت أنها تحولت الى جنية فهذا يدل على شدة مكرها وحيلتها . وان شاهدت أن أعدادا من الجن تصطف بالقرب من منزلها ، فإن عليها نذرا في الواقع لم تنفذه . أما ان رأتهم يدخلون منزلها فهذا دليل على أنه سيتعرض للسرقة والنهب .

ومن رأت شيطانا سعيدا ويضحك فقد تنشغل بالشهوات والملذات في الدنيا ، وان شاهدته وهو عار وليس عليه أي ثياب فقد يطلقها زوجها ان كانت متزوجة ، أو قد تلغي المخطوبة خطبتها .

وأما ان رأت أن شيطانا يمسها فهناك امرأة تعاديها وتقذفها . ومن تقاتلت مع الجن وغلبوها فسترتكب فاحشة ما ، وان غلبته فيدل هذا على أن هناك من يتتبعها ليوقع بها .

السابق
تفسير حلم رؤية الملك سلمان في المنام
التالي
تفسير حلم رؤية يوم العيد في المنام

اترك تعليقاً