مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم حليب الثدي

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم حليب الثدي


من المعروف أن حليب ثدي الأم في الواقع هو رمز للحياة الجديدة والخير والعطاء ، ولكن كما ندركأن تأويل الأحلام قد يختلف عن حقيقة معناها في الواقع ، فما هو تفسير حلم حليب الثدي ؟ . اليكم الجواب في هذه السطور .

يتفق الكثير من المفسرين المعروفين كابن سيرين و الشيخ النابلسي ، على أن رؤية حليب الثدي في المنام للرجال والنساء على حد سواء هو دليل على المال والغنى وكذلك على الجواهر النفيسة .

وان رأت الفتاة العذراء القريبة من سن الزواج في ثدييها حليبا فهذا تأويله هو زواجها وانجابها للأطفال ، وكذلك ان شاهد الشاب الأعزب في ثدييه حليبا يدل ذلك على اقتراب زواجه وحصوله على الأولاد ، وقيل ان الشاب ان كان فقيرا دل على حصوله على الرزق والغنى ، وكذلك قد يدل على طول عمره .

وكذلك رؤية المرأة لثدييها ينزل منهما الحليب يشير الى الرجل الحسن ذو اليد الكريمة، وان كانت المرأة متزوجة وحاملا فهذا يدل على ولادتها ، وقيل ان كانت الحليب ينزل من ثديها الأيمن فالمولود سيكون بنتا ، وإن كان من ثديها الأيمن فالمولود سيكون ذكرا .

إقرأ أيضا:  تفسير رؤية سقوط جزء من السقف في المنام

كما أن رؤية الرجل لنزول الحليب منثدييه كالنساء ، يشير رفعة المنصب والمكانة وكذلك الرزق الوفير . ولكن ان كان هذا الحليب يشرب منه شخص آخر فذا يدل على أنه قد يدخل الحبس وكذلك الشخص الذي شرب الحليب يدل على حزنه والذل الذي قد يتعرض له .

ومشاهدة المرأة الطاعنة في السن والأطفال الصغار لهذا المنام ايضا لا خير فيها وتدل على الموت والأمراض الخطيرة أو ضياع أموال العجوز وفقرها الشديد .

ويقول ابن سيرين

أن ارتضاع الشخص من نفسه في المنام ، دليل على الخيانة وقلة الأمانة . بينما رؤية الأم التي لا تملك في ثدييها حليب في الحقيقة انها تقوم في المنام بإرضاع صبيا أو رجلا من ثدييها ، فيشير الى تعرضها وتعرض من يرضع منها الى الصعاب والهموم وانسداد طرق الحياة في وجههم .

هذه كانت أغلب تفاسير حلم حليب الثدي وأشهرها في مختلف وجوهها وأنواعها ويبقى العلم والقصد عند الله سبحانه وتعالى وحده .

السابق
تفسير حلم هجوم النحل
التالي
تفسير حلم العقرب

اترك تعليقاً