مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم جرح اليد

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم جرح اليد

حلم جرح اليد اليمنى او اليسرى

 لا يوجد شيء يقوم به الانسان يوميا الا ويستعمل فيه يديه ، ولكل واحدة منها عملها ووظيفتها الخاصة ، فإن أصيبت احداها أو الاثنتين معا عجز الانسان عن القيام بالكثير من المهام. ولكن ماذا ان كانت الاصابة وجرح اليد حصلت في المنام وماذا تعني ؟ في المقال التالي سنجيب على هذا السؤال .

يدل جرح اليد في المنام على أن هناك أموال ورزق قادم سوف يكسبه الرجل الذي حلم بالجرح ، وغالبا ما سيكون هذا المال من أقربائه ، ويقول المفسرون أنه من شاهد في منامه جرح في يده اليمنى فهذا دليل على أنه سيكسب رزقا أو مالا من أحد أقربائه ، فان كان الجرح في يده اليسرى قسيحصل على المال من قرابة له من جهة النساء .

أما الحاكم وصاحب السلطة فإنه ان شاهد في منامه جرحا في يده اليسرى فهذا يدل على ان اتباعه وجنده سيصيبهم وهن ، أما ان كان الجرح في يده اليمنى فهذا اشارة الى ان ما يملكه سينقص ، أو الى أن أعوانه ومقربيه ضعفاء ولا يمكنه الاعتماد عليهم .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم هجوم القرود

 

جرح اليد في المنام
جرح اليد في المنام

ومن شاهد في منامه أن في جسمه جراح طرية ويسيل منها الدم ، فهذا دليل على أن هناك  أمور سيئة سينالها الشخص سواء ان كانت في ماله أو في كلام قبيح سيقوله فيه إنسان ما .

وكذلك من شاهد في حلمه أن شخصا ما قد جرحه ولكن بدون أن يخرج منه دم ، فإن هذا الشخص  يتحدث في المجروح كلاما صادقا وليس له رد .

ومن شاهد في حلمه أنه تعرض لجرح بسكين أو بقطعة ما من الحديد فهذا حلم غير محمود ويدل على المال الحرام  .

ولكن إن رأى الشخص في حلمه أنه يجرح يديه بسكين فهذا دليل على أنه يتعجب من شيء ما ، وذلك لقول الله سبحانه وتعالى ” فلما رأينه وأكبرنه وقطعن أيديهن ” .

وإن رأى الشخص في منامه جرحا في ابهام اليد اليمنى ، فان هذا في التأويل هو دين متجمع على الشخص ، وكذلك معناه أن هناك سند كتب عليه ، وكذلك هو دليل على هموم كثيرة وحزن يرافقه دائما .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم فيضان البحر

السابق
تفسير حلم جرح الاصبع
التالي
تفسير حلم جمع المال

اترك تعليقاً