مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم الشهرة في المنام

مصباح / تفسير الاحلام

تفسير حلم الشهرة في المنام

تفسير حلم الشهرة

الشهرة والنجومية هو حلم يراود الكثيرين منا في الواقع وقد يكون أولى الطموحات والأماني لدرجة أنه قد يصل بالبعض لدرجة الهوس بهذا الموضوع . ولكن ما هو تفسير أن يرى الشخص نفسه مشهورا في المنام ، وهل لهذا الحلم دلالات جيدة أم لا ؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالي حصريا من “مصباح“.

رؤية الشهرة في الحلم

من رأى في منامه أنه قد أصبح شخصا مشهورا أو شاهد انه يظهر في التلفاز أو الراديو أو غيره من الوسائل ، فهذا يدل على ان لديه في الواقع الكثير من الأمنيات التي يصعب تحقيقها .

وربما دل المنام أيضا على كثرة النكسات والصدمات التي سوف يتعرض لها الشخص جراء سعيه نحو أعمال وأمور لا فائدة منها .

رؤية المشاهير في الحلم

تدل رؤية الأشخاص المشهورين في المنام على الترفع في الوظيفة أو العمل والانتقال الى مراكز أعلى . أو الحصول على العمل أو الوظيفة المناسبة والتي كان يحلم بها الشخص وينتظرها منذ فترة طويلة .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية الكعبة

وربما دلت على النجاح والتفوق الدراسي للطلاب والحصول على الشهادات والاحتفال بذلك .

من الناحية النفسية للموضوع

لابد من الاشارة والتنبيه الى موضوع هام في ما يخص رؤية الشهرة في المنام ، وهو الجانب النفسي لها حيث أن الانسان بطبيعته يحب الظهور والتميز بين الأخرين ولكن في بعض الأحيان تتطور هذه الأمور لديه وتصبح هاجسا يفكر فيها ليل نهار ويبحث عن الأساليب و الوسائل التي توصله للشهرة .

وهنا يصبح من الطبيعي جدا أن يرى ذلك أثناء نومه كما يراه ويتخيله في يقظته ( أحلام اليقظة ) ، ولهذا في الغالب لا تكون هذه رؤيا ولا تفسير أو دلائل معينة لها .

وكذلك رؤية المشاهير في الحلم قد تكون ناتجة عن الهوس بهم وكثرة مشاهدتهم في التلفاز أو على الانترنت وغيره وهي أيضا لا تحمل أي تأويل أو معنى سوى كثرة التفكير بهم .

السابق
تفسير حلم جمع البيض
التالي
فوائد ركوب الخيل للجسم

اترك تعليقاً